الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم. |