![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تقديم تصور مقترح لبرنامج التنمية المهنية للقيادات الوسطى التربوية في مصر باستخدام التدريب الإلكتروني، وقد سار البحث وفق المنهج الوصفي، وقد بلغت عينة البحث ( 164) فردا، بمعدل (25) مدير و(26) وكيل و(113) مدير مرحلة، وتم اعتماد الباحث على الاستبانة كأداة للبحث الميداني، وقد هدفت الاستبانة إلى جمع المعلومات وتحديد أهم الاحتياجات التدريبية للقيادات الوسطى التربوية في مصر وكذلك تحديد بيئة التدريب الإلكتروني المناسبة لبرنامج التنمية المهنية للقيادات الوسطى التربوية في مصر. |