Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر التفاعل بين نمط تقديم نظم التوجيه واساليب عرضها داخل المعمل الافتراضي علي التحصيل المعرفي والاداء المهاري في التصوير الضوئي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
البرادعي, اشرف محمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / اشرف محمد محمد البرادعى
مشرف / المهدى محمود سالم
مناقش / رضا عبده القاضى
مناقش / سعاد احمد شاهين
الموضوع
التصوير الضوئي.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
509 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة طنطا - المكتبة المركزية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 504

from 504

المستخلص

تكمن اهمية هذا البحث في تجريب معاملات مختلفة لتجارب انتاج الصور الضوئية ودراسة اثر هذه النتائج وتقديم ما يصعب رؤيته بالعين المجردة داخل التجربة ويصعب ملاحظتها في المعمل الحقيقي وتزويد القائمين علي التصميم وانتاج البرامج التعليمية وفق مجموعة من المعايير المتقنة تؤخذ بعين الاعتبار عند تصميم وانتاج هذا النوع من البرامج والوصول الي شكل معين للمعامل الافتراضية مع ظهور معايير للتجريب العملي مع تطوير بيئات التعلم الحديثة.