![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف الدراسة: 1- معرفة أثر استخدام أسلوب المتشابهات من خلال الصور في تدريس مقرر الديناميكا بالفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث بمدرسة الثانوية الصناعية المتقدمة على التحصيل في الديناميكا ومكوناته الفرعية (تذكر - فهم - تطبيق - حل المشكلات)مقرانة بنظرائهم الدراسية بالطريقة المعتادة. 2- معرفة أثر استخدام أسلوب المتشابهات من خلال الشاشات الكمبيوترية بواسطة جهاز عرض البيانات في تدريس مقرر الديناميكا بالفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث بمدرسة الثانوية الصناعية المتقدمة على التحصيل في الديناميكا ومكوناته الفرعية. 3- معرفة أثر استخدام أسلوب المتشابهات من خلا الصور في تدريس مقرر الميكانيكا. منهج الدراسة : اعتمد الباحث على المنهج التجريبي. نتائج الدراسة: 1- عرض النتائج الخاصة بالفرض الأول وتحليلها وتفسيرها. 2- عرض النتائج الخاصة بالفرض الثاني وتحليلها وتفسيرها . 3- عرض النتائج الخاصة بالفرض الثالث وتحليلها وتفسيرها. |