Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الإعلانات التليفزيونية علي أنماط الغذاء عند المراهقين (13-19)عام /
المؤلف
عبد الله، هدي صلاح أمين.
هيئة الاعداد
باحث / هدي صلاح أمين عبد الله
مشرف / عزة زهير السيد
مشرف / هناء السيد محمد علي
مشرف / سعيد مناع جاد الرب
الموضوع
الاعلانات. الاعلان. التغذية. الأغذية.
تاريخ النشر
2012 .
عدد الصفحات
249 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
24/9/2012
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية - الإقتصاد المنزلي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 249

from 249

المستخلص

يلعب الاعلان التليفزيوني دورا هاما في حياتنا على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ومن ثم يتضح التأثير المتوقع من الاعلان التليفزيوني على المراهق والذى يرى في الاعلان مصدرا لاشباع بعض الحاجات الخاصة لديه لذا فهو يسعى لمجاراة وتقليد ومتابعة مايعرضه الاعلان اذ يعتبر التقليد من سن 12 عام ويستمر في ذلك حتى يبلغ سن 15 عام فهو يكون شديد الاعجاب بمن يراهم ويحاول الاقتداء بهم قيما يقولون وما يفعلون ومن خلال ذلك يمكن تحديد مشكلة الدراسة في التساؤل الاتى :
ما أثر مشاهدة المراهقين في عمر(13-19) عام للاعلانات التليفزيونية الغذائية في تغيير أنماط استهلاكهم للغذاء؟