الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يلعب الاعلان التليفزيوني دورا هاما في حياتنا على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ومن ثم يتضح التأثير المتوقع من الاعلان التليفزيوني على المراهق والذى يرى في الاعلان مصدرا لاشباع بعض الحاجات الخاصة لديه لذا فهو يسعى لمجاراة وتقليد ومتابعة مايعرضه الاعلان اذ يعتبر التقليد من سن 12 عام ويستمر في ذلك حتى يبلغ سن 15 عام فهو يكون شديد الاعجاب بمن يراهم ويحاول الاقتداء بهم قيما يقولون وما يفعلون ومن خلال ذلك يمكن تحديد مشكلة الدراسة في التساؤل الاتى : ما أثر مشاهدة المراهقين في عمر(13-19) عام للاعلانات التليفزيونية الغذائية في تغيير أنماط استهلاكهم للغذاء؟ |