Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين الإتصالات التسويقية المتكاملة والعائدات غير المالية لشركات المحمول /
المؤلف
عبدالمنعم، أمل عبدالهادي أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أمل عبدالهادي أحمد عبدالمنعم
مشرف / طلعت أسعد عبدالحميد
مناقش / طلعت أسعد عبدالحميد
باحث / أمل عبدالهادي أحمد عبدالمنعم
الموضوع
التسويق. الأعمال العامة - إدارة. الشركات - إدارة.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
174 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 174

from 174

المستخلص

تناول هذا البحث العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتكاملة والعائدات غير المالية لشركات المحمول، وذلك من خلال نموذج الفروض الذي وضح عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة وتأثيرها على ثقة ورضا العميل وتأثير ذلك على ولاء العميل.
وفي ضوء ما تقدم تم تقسيم البحث إلى خمسة فصول جاءت على النحو التالي:
الفصل الأول : مقدمة البحث وتضمن هذا الفصل عرضا عاما لموضوع الدراسة من خلال عرض صورة لقطاع الاتصالات في جمهورية مصر العربية وتوضيح مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة وعناصره والفوائد التي تعود على الشركات من تبنيه ونبذة عن العائدات غير النقدية لنشاط التسويق وأهمية قياسها.
الفصل الثاني : عرض الدراسات السابقة التي عرضت متغيرات الدراسة ولتحقيق هذا الهدف انقسم هذا الفصل لثلاثة مباحث عرض الأول عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة وتعريفها ومراحل التطور التي أدت لها ومنافع التكامل ومراحله والمعوقات التي تحد من تطبيقه، وعرض المبحث الثاني العائدات غير المالية للاستثمار والتي تحققها المنظمة كنتيجة لنشاطها في سوق العمل، في حين عرض المبحث الثالث قياس عائد النشاط التسويقي وأساليب القياس المستخدمة والتحول الذي طرأ في فكر القياس والمميزات الناتجة منه.
الفصل الثالث : عرض هذا الفصل المنهج المستخدم للدراسة وذلك من خلال عرض مشكلة وتساؤلات الدراسة ثم أهداف الدراسة وفروضها، والبيانات المطلوبة ومصادرها ومجتمع الدراسة والعينة، ثم أداة البحث وطريقة جمع البيانات، وأساليب التحليل الإحصائي المستخدمة.
الفصل الرابع : وعرض الدراسة التطبيقية للبحث من خلال توضيح للأساليب الإحصائية المستخدمة لدراسة الفروض الرئيسية والفرعية والتحقق من صحتها،
الفصل الخامس : عرضت الباحثة فيه أهم النتائج والتوصيات التي تم الوصول لها كنتاج للتحليل الإحصائي السابق.