Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير أسلوب التدريب المختلط بحملين مختلفين على المستوى الرقمي لمتسابقى 100متر عدو /
المؤلف
الجبري، محمد عبد العليم عبد الغفار.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبد العليم عبد الغفار الجب
مشرف / خالد وحيد إبراهيم
مشرف / جهاد نبيه محمود
مناقش / فاديه أحمد عبد العزيز
الموضوع
التدريب الرياضي. ألعاب القوي.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
201 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التدريب الرياضي
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية الرياضية - قسم التدريب الرياضي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 201

from 201

المستخلص

هدف البحث
هدف البحث إلى التعرف على تأثير أسلوب التدريب المختلط بحملين مختلفين على المستوى الرقمي لمتسابقى 100متر عدو.
منهج البحث
استخدام الباحث المنهج شبه التجريبي باستخدام التصميم التجريبي ذو المجموعتين التجريبيتين واستخدام (القياس القبلي ، القياس البعدى ) لكل منهما .
عينة البحث
تمثل عينة البحث من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بدمياط ذو مستوى متميز فى السرعة حيث تم تقيدهم بمنطقة الدقهلية للمرحلة السنية تحت( 18) سنة وتم تسجيلهم بالاتحاد المصري لألعاب القوى للموسم 2010/2011م وعددهم (20) متسابق وتم تقسيمهم إلى مجموعتين قوام كل منهما عدد (10) متسابقين للمجموعة الأولي التي تستخدم نسبة (70%أثقال _30% بليومترك) وعدد (10)متسابقين للمجموعة الثانية التي تستخدم نسبة (70% بليومترك _30% أثقال).
الاستنتاجات
5/1/1 أثر أسلوب التدريب المختلط بنسبة ( 70%أثقال _30% بليومترك) ايجابيا على القدرات البدنية الخاصة لمتسابقى 100 متر عدو وهي (السرعة التزايدية _ السرعة القصوى _ سرعة رد الفعل _ القوة المميزة بالسرعة _القوة القصوى _ المرونة) وكذا المستوى الرقمى .
5/1/2 اثر أسلوب التدريب المختلط بنسبة (30% أثقال _70 % بليومترك) ايجابيا على القدرات البدنية الخاصة لمتسابقى 100 متر عدو وهي (السرعة التزايدية _ السرعة القصوى _ سرعة رد الفعل _ القوة المميزة بالسرعة _ القوة القصوى _ المرونة) وكذا المستوى الرقمى .
5/1/3 أثر أسلوب التدريب المختلط بنسبة(30% أثقال _70 % بليومترك) للمجموعة الثانية ايجابيا على تنمية القدرات البدنية والمستوى الرقمي لمتسابقى 100مترعدو أفضل من أسلوب التدريب المختلط بنسبة ( 70%أثقال _30% بليومترك) للمجموعة الأولى.