Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
منهج لتعليم النحو بإستخدام المدخل التكاملي في تعليم اللغة العربية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من التعليم الأساسى فى الجمهورية اليمنية /
المؤلف
السبع، سعاد سالم أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / سعاد سالم احمد السبع
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مشرف / على احمد مدكور
مناقش / مصطفى رسلان رسلان
مناقش / فايزة السيد محمد عوض
الموضوع
اللغة العربية- طرق التدريس- اليمن. طرق التدريس- اليمن. التعليم الإعدادى- اليمن.
تاريخ النشر
2002.
عدد الصفحات
501 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
1/1/2002
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - مناهج وطرق تدريس اللغة العربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 518

from 518

المستخلص

تهدف الدراسة إلى بيان الأسس المعرفية واللغوية والإنسانية والإجتماعية الضرورية لتعليم النحو فى ضوء المدخل التكاملى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى باليمن وتحديد الأهداف النحوية واللغوية التى ينبغى تحقيقها من خلال مناهج النحو المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى باليمن.