أثر إستخدام برنامج علاجي لأطفال المرحلة التأسيسية ذوي صعوبات التعلم :
المؤلف
أبو رخا، رأفت رخا السيد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / رأفت رخا السيد محمد ابو الرخا
مشرف / نادية محمود شريف
مناقش / رجاء محمود ابو علام
مناقش / شاكر عطية قنديل
الموضوع
علم النفس التربوى القراءة العلاجية.
تاريخ النشر
2003.
عدد الصفحات
383 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2003
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
الغلاف
المحتويات
الفصل الاول
الفصل الثانى
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
ملخص عربى
المراجع
ملخص اجنبى
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
399
from
399
المستخلص
تهدف الرسالة إلى بناء مجموعة من الإختبارات التشخيصية لصعوبات تعلم القراءة, وتشخيص التلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة من خلال برنامج تشخيصى لصعوبات تعلم القراءة من إعداد الباحث.