الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: 1- محاولة تجريب أسلوب جديد من الأساليب التقنية المستحدثة للتغلب على بعض المشكلات والتحديات التى يواجهها النظام التربوى فى مصر والتى من أهمها زيادة أعداد المتعلمين وعدم التجانس بينهم، وذلك عن طريق تشجيع أساليب التعلم الفردى، وتوفير وقت المتعلم، وحفزه لمزيد من التعلم. المنهج: إعتمد الباحث على المنهج التجريبى. نتائج الدراسة: 1- وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.01) بين متوسطى درجات أفراد مجموعة البحث فى التطبيق القبلى والتطبيق البعدى لإختبار التحصيل الدراسى لصالح التطبيق البعدى، وبذلك تم قبول الفرض الأول. 2- وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.01) بين متوسطى دقة أداء أفراد مجموعة البحث فى التطبيق القبلى والتطبيق البعدى لبطاقة ملاحظات مهارات تشغيل وإستخدام كاميرا الفيديو فى التصوير الداخلى لصالح التطبيق البعدى، وبذلك تم قبول الفرض الثانى. |