Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إستخدام إستراتيجية التفاعل الإجتماعى التعاونى على تنمية مهارات التفكير الناقد وتنظيم الذات فى الرياضيات /
المؤلف
مصطفى، أمينة بهلول حلمى.
هيئة الاعداد
باحث / أمينة بهلول حلمى مصطفى
مشرف / جابر عبد الحميد جابر
مشرف / محمد أبو العلا أحمد
مشرف / وفاء مصطفى كفافى
مناقش / صلاح عبد المنعم حوطر
مناقش / منى حسن السيد
الموضوع
علم النفس التربوى. التفكير.
تاريخ النشر
2007.
عدد الصفحات
244 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2007
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 255

from 255

المستخلص

هدفت الدراسة الى قياس اثر استخدام استراتيجية التفاعل الاجتماعى التعاونى على تنمية مهارات التفكير الناقد والتنظيم الذاتى للتعليم لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى من خلال تدريس الرياضيات. بلغت عينة الدراسة 52 تلميذا من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الاورمان الخاصة ادارةالهرم التعليمية موزعين على مجموعتين، المجموعة الضابطة 26 تلميذا درست بالطريقة التقليدية والمجوعة الضابطة 26 تلميذا درست ياستخدام استراتيجية التفاعل الاجتماعى التعاونى.