Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التعلم النشط فى تنمية التفكير الإبتكارى والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى /
المؤلف
سليم، أمانى سيد فرغلى.
هيئة الاعداد
باحث / أمانى سيد فرغلى سليم
مشرف / نادية محمود شريف
مشرف / أسماء توفيق مبروك
مناقش / سميرة السيد عبد العال
مناقش / فوقية أحمد السيد عبد الفتاح
الموضوع
علم النفس التربوى. التعلم النشط. الإبتكار. التفكير. التعليم- طرق القياس.
تاريخ النشر
2009.
عدد الصفحات
294 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 245

from 245

المستخلص

تهدف الدراسة إلى إعداد برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية التفكير الإبتكارى والتحصيل الدراسى، التعرف على أثر برنامج قائم على التعلم النشط فى تنمية التفكير الإبتكارى، التعرف على أثر برنامج قائم على التعلم النشط فى رفع مستوى التحصيل الدراسى فى مادة اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى.