Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مهارات التقويم المستمر لدي معلمات اللغة العربية بالحلقة الأولي من التعليم الأساسي بسلطنة عمان :
المؤلف
اليافعي، إبتسام بنت عبد الله بن علي.
هيئة الاعداد
باحث / إبتسام بنت عبد الله بن علي اليافعي
مشرف / علي أحمد مدكور
مشرف / أحمد محمد عيسي
مناقش / فايزة السيد محمد عوض
مناقش / محمد لطفى جاد
الموضوع
المدرسون- تدريب- عمان. اللغة العربية- طرق التدريس- عمان. طرق التدريس- عمان. التعليم الإبتدائى- عمان.
تاريخ النشر
2009.
عدد الصفحات
255 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
1/1/2009
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 273

from 273

المستخلص

هدف البحث التعرف على المهارات المطلوب أن تتقنها معلمة اللغة العربية في الحلقة الأولي من التعليم الأساسي، للقيام بمهام التقويم المستمر لتعلم التلاميذ، كما هدف البحث تحديد مستوي إتقان معلمات اللغة العربية بالحلقة الأولي من التعليم الأساسي لهذه المهارات، ووضع تصور مقترح لبرنامج تدريبي أثناء الخدمة، يساعد معلمات اللغة العربية علي إكتساب هذه المهارات.