Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إستخدام بعض إستراتيجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى /
المؤلف
محمد، محمد طلعت جوهرى.
هيئة الاعداد
باحث / محمد طلعت جوهرى محمد
مشرف / وفاء مصطفى كفافى
مشرف / منى محمد الصفى الجزار
مناقش / مصطفى عبد السميع محمد
مناقش / إبراهيم عبد الوكيل الفار
الموضوع
التعلم النشط. التعلم التعاونى. التعليم- وسائل سمعية وبصرية. التعليم الإعدادى.
تاريخ النشر
2009.
عدد الصفحات
542 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2009
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

إستهدف البحث إستقصاء أثر التعلم النشط فى تنمية مهارات تصميم المواقع الإلكترونية لدى تلاميذ الصف الثالث الاعدادى من خلال برنامج فرونت بيج 2003، وإستخدم المنهج شبه تجريبى، وتم إختبار العينة بطريقة عشوائية قوامها (72) تلميذ قسمت لاربعة مجموعات، واستخدم إختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2003، واختبار تحصيلى وبطاقة ملاحظة لبرنامج فرونت بيج 2000 كأدوات للبحث، وقد خضعت النتائج المعالجة الاحصائية باستخدام أسلوب الاختبار.