![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على ” أثر برنامج للتنمية المهنية قائم على التعليم الذاتى وأثره فى التفكير الناقد وتقدير الذات لدى معلمى التعليم الأساسى بالجمهورية اليمنية” وتحقيقا لأهداف الدراسة قام الباحث بإختبار صدق وثبات أدوات الدراسة من خلال عرض إختبار التفكير الناقد ومقياس تقدير الذات على مجموعة من المحكمين-الخبراء فى مجال التربية وعلم النفس، إعتمد الباحث نسبة إتفاق قدرها 80% فما فوق معيارا لإعتماد الفقرات وكانت النتائج إيجابية. |