Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير استراتيجيتى ما وراء المعرفة والتعلم القائم على الاستبطان فى تنمية التحصيل الابداعى والتفكير الناقد فى الدراسات الاجتماعية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الاساسى /
المؤلف
الويشى, السيد فتحى عطية.
هيئة الاعداد
باحث / السيد فتحى عطية الويشى
مشرف / عادل ابراهيم البنا
مشرف / عاطف محمد بدوى
مشرف / أحمدالشوادفى يوسف
مشرف / أحمدالشوادفى يوسف
الموضوع
طرق التدريس.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
204 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 388

from 388

المستخلص

هدفت الدراسة الى: الكشف عن تاثير استراتيجى ماوراء المعرفة والتعلم القائم على الاستبطان فى تنمية التحصيل الابداعى والتفكير الناقد والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة السابعة من الصف الثانى من التعليم الاساسى مقارنة بالاستراتيجية المتبعة, وتحديد العلاقة الارتباطية بين خطوات استراتيجية ماوراء المعرفة فى تنمية التحصيل الابداعى والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف السابع من المرحلة الثانية من التعليم الاساسى, وكذلك تحديد العلاقة الارتباطية بين مراحل استراتيجيةالتعلم القائم على الاستبطان وبين القدرة فى تنمية التحصيل الابداعى والتفكير الناقد والميل نحو المادة لدى متعلمى الصف السابع من المرحلة الثانية من التعليم الاساسى.