الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الى: 1- تعرف مدى فاعلية استخدام المدخل الكشفى فى تدريس وحدة تغذية الدواجن على اكتساب المفاهيم العلمية لعينة من طلاب الصف الثانى الثانوى الزراعى. 2- تعرف مدى فاعلية استخدام المدخل الكشفى فى تدريس وحدة تغذية الدواجن على اكتساب الاتجاه نحو الوحدة. منهج البحث: استخدم الباحث المنهج الوصفى التجريبى. نتائج البحث: أسفرت نتائج البحث عما يلى : 1- يوجد فرق ذو دلالة حصائية بين متوسطى درجات افراد كل من المجموعة الظابطة والمجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى والبعدى. 2- يوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى دراجات افراد كل من المجموعة الظابطة والمجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى والبعدى فى المفاهيم العلمية ( التذكر والفهم والتطبيق) . 3- يوجد فرق ذو دلالة احصائية بين متوسطى دراجات افراد كل من المجموعة الظابطة والمجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى والبعدى للاتجاه نحو وحدة تغذية الدواجن لدى طلاب الصف الثانى الزراعى. |