الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف : من أهمها : تصميم برنامج أعلامي عن وظائف تكنولوجيا التعليم وانتاجه بهدف المساعدة فى تطوير المواقف التعليمية حصر إمكانيات تكنولوجيا التعليم الموجودة بالفعل فى كلية التربية وتحديد إمكانيات المستخدمة وغير المستخدمة منها فى تطوير المواقف التعليمية قياس أثر تصميم وإنتاج برنامج أعلامي عن توظيف تكنولوجيا التعليم فى تطوير المواقف التعليمية المنهج : استخدم الباحث المنهج التجريبى النتائج : من أهمها توجد فروق ذات دلالة أحصائية بين متوسط استجابات أعضاء هيئة التدريس قبل عرض البرنامج الإعلامى وبعده وذلك عند مستوى (00.05) فى صالح التطبيق البعدى أى فى صالح البرنامج توجد فروق ذات دلالة أحصائية بين متوسط استجابات أعضاء هيئة التدريس فيما تعليق بتوظيف تكنولوجيا التعليم فى تطوير مقررارتهم لالدراسية عند مستوى ( 0.005). |