الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتحدد مشكلة الدراسة فى التساؤلات الاتية:1-هل يوجد تاثير دال احصائيا لكل من التجريب(تجريبية-ضابطة)والقياس(قبلى-بعدى) وتفاعلاتهما على استراتيجيات ماوراء المعرفة( الوعى-التخطيط-المراقبة-التقويم) والدرجة الكلية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى.2-هل يوجد تاثير دال احصائيا لكل من التجريب(تجريبية-ضابطة)والقياس(قبلى-بعدى) وتفاعلاتهما على مكونات الفهم القرائى المعرفى(فهم معنى الكلمة- فهم معنى الجملة-فهم معنى الفقرة-ادراك العلاقات-اللغوية-ادراك المتعلقات اللغوية) والدرجة الكلية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى.3-هل يوجد تاثير دال احصائيا لكل من التجريب(تجريبية-ضابطة)والقياس(قبلى-بعدى)وتفاعلاتهما على الفهم القرائى ماوراء المعرفى(التخطيط-التقويم-المراقبة-بارامترات المهمة-الوعى بالاستراتيجية)والدرجة الكلية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى. |