الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف الباحث ألى ان الاهتمام بدراسة معوقات تأهل مدارس التعليم العام للحصول على الاعتماد التربوى فعالأ فى رصد هذه المعوقات ولعمل على الاقلال منها أو محاولة التغلب عليها مما يساعد فى تأهل هذه المدارس للاعتماد الربوى ولذا أخز الباحث مدارس التعليم العام بمحافظة سوهاج دراسة ميدانية للكشف عن هذه المعوقات ورصدهاو التصور المقترح حتى ترتقى بهذه المدارس كى تحصل على لاعتماد التربوى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم ولاعتماد بجمهرية مصر العربية ويتفرع من هذا التساؤلات الفرعية التالية ما المقصود بلاعتماد التربوى كمدخل وما اهم معايير الجودة اللتى تاهل مدارس التعليم العام للحصول على الاعتماد التربوى ؟/ |