Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج مقترح لادارة الوقت لانشطة افرع الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بجمهورية مصر العربية /
المؤلف
عبد التواب، محمد بدر.
هيئة الاعداد
باحث / محمد بدر عبد التواب
مشرف / جمال محمد على
مناقش / مؤمن عبد العزيز عبد الحميد،
مناقش / سامية فريد محمد
الموضوع
الكرة الطائرة تدريب. الالعاب الرياضية. التدريب الرياضى. التربية البدنية. الرياضة البدنية.
تاريخ النشر
2008.
عدد الصفحات
156ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2008
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التربية الرياضية - قسم الادارة الرياضية و الت
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 188

from 188

المستخلص

مقدمة ومشكلة البحث: الوقت مورد يحتاج الى استثمار شامل و متكامل وهو مورد دائم التجدد يحتاج الى ان يدار بذكاء و فاعلية كاملة اى يحتاج الى تخطيط و تنظيم و توجيه و رقابة و ادارة الوقت لا تعنى التركيز على اهمية الوقت فى حياتنا فحسب بل بناء و اكتساب المهارات و الاساليب اللازمة لتخطيط الوقت واداراته و استغلاله و الاستفادة منه فقيمة الوقت ليست فى التحكم فيه و لكن فى الطرق التى يمكن بها استخدام الوقت للارتقاء و تحسين حياة الافراد فى كافة المجالات و لادارة الوفت اهمية كبرى بالنسبة للافراد و المؤسسات و الهيئات الحكومية منها و الاهلية و ينطبق ذلك على افرع الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بجمهورية مصر العربية حيث انها احدى المؤسسات التى ان تم ادارة الوقت فيها بشكل صحيح استطاعت تحقيق اهدافها و اهداف الاتحاد.هدف البحث:-يهدف البحث الى:-وضع نموذج مقترح لادارة الوقت لانشطة افرع الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بجمهورية مصر العربية” من خلال التعرف على :1- الواقع الفعلى لادارة الوقت لانشطة افرع التحاد المصرى للكرة الطائرة بـ ج. م. ع2- الاساليب العلمية لادارة الوقت لانشطة افرع الاتحاد المصرى للطائرة بـ ج. م. ع3- تصميم نموذج مقترح لانشطة افرع الاتحاد المصرى للطائرة بــ ج. م. ع.تساؤلات البحث:1- الواقع الفعلى لادارة الوقت لانشطة افرع الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بــــ ج. م. ع2- مااكثر الاساليب العلمية لادارة الوقت لانشطة افرع الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بــــ ج. م. ع:3-مامواصفات النموذج المقترح لادارة الوقت لانشطة افرع الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بــــ ج. م. ع.اجراءات البحث:منهج البحث:استخدم الباحث فى دراسته المنهج المسحى بخطواته واجراءاته و ذلك لمناسبة لهذه الدراسة و اهدافها.