Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم مهارات الأداء المسرحي لطلاب شعبة المسرح بكليات التربية النوعية في ضوء معايير ضمان الجودة والإعتماد :
المؤلف
العطار، أماني جميل على.
هيئة الاعداد
باحث / أمانى جميل على العطار
مشرف / أحمد حسن جمعة
مشرف / أحمد فريد عبدالشافى
مناقش / الهلالى الشربينى الهلالى
مناقش / محمد ابراهيم شيحة
الموضوع
المسرح.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
396 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - قسم الإعلام التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 427

from 427

المستخلص

أهداف الدراسة:-يتمثل الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى التعرف على مدى امتلاك طلاب شعبة المسرح بكليات التربية النوعية لمهارات الأداء المسرحي ووضع تصور مقترح للأرتقاء بها في ضوء معايير ضمان الجودة والإعتماد وذلك من خلال الأهداف التالية:-
1-التعرف على إمتلاك طلاب شعبة المسرح بكليات التربية النوعية لمهارات الأداء المسرحى فى ضوء معايير ضمان الجودة والإعتماد
2- دراسة الفروق بين الطلاب ومتغيرات الدراسة:الجنسوالمؤهل قبل الجامعى، التسهيلات التعليمية المتاحة بالكلية، الخبرة المسرحية السابقة للطالب، مكان الكلية
3-التعرف على أثر متغيرات الدراسة على مهارات الأداء المسرحى لطلاب شعبة المسرح فى ضوء معايير ضمان الجودة والاعتماد
4-وضع تصور مقترح لتنمية مهارات الأداء المسرحى لطلاب شعبة المسرح بكليات التربية النوعية فى ضوء معايير ضمان الجودة والإعتماد.