Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثـير أسلوب تفريد التعليم بإستخدام الوسائط المتعددة على تعلم بعض مهارات كرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
عبداللطيف، أحمد بهاء الدين.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد بهاء الدين عبد اللطيف
مشرف / أحمد محمد العقاد،
مشرف / محمود محمد متولى
مشرف / محمود محمد متولى
الموضوع
كرة القدم - تدريب.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
30سم. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التربية الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية الهندسة - قسم نظريات وتطبيقات الرياضات الجماعية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 351

from 351

المستخلص

يهدف هذا البحث إلي وضع برنامج تعليمي بأسلوب (تفريد التعليم) باستخدام الوسائط المتعددة لبعض مهارات كرة القدم لتلاميذ المرحلة الإعدادية وذلك للتعرف علي: br 1- تأثير تفريد التعليم بإستخدام الوسائط المتعددة لتعليم بعض المهارات الأساسية لكرة القدم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. br 2- الفروق بين مجموعة البحث التجريبية والضابطة في القياس البعدي لبعض المهارات الأساسية لكرة القدم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. br مشكلة البحث وأهميته: br تشير ماجدة علي محمد (1999م)، عبد العظيم الفرجاني (2000م) إلي أن التعلم عملية فردية أكثر منها جماعية فتعلم الفرد يعتمد علي نشاطه الفردي علي الرغم من وجوده في جماعة ومما لا شك فيه أن هناك جهوداً عديدة بذلت لجعل أساليب التدريس أكثر إستجابة للإحتياجات الفردية المتزايدة وذلك باستخدام تكنولوجيا التعليم والتي عن طريقها ظهرت أنظمة وأساليب ومداخل جديدة في منظومة التعلم ومنها الفيديو التفاعلي، والهيبركارد، والهيبر جرافيك.