الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلي 1- تحديد فاعلية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنة والغير متزامنة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي 2- تحديد فاعلية استخدام الفصول الإفتراضية المتزامنة والغير متزامنة علي التحصيل وبقاء اثر التعلم 3- تحديد الأكثر فاعلية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنةىام استخدام الفصول الافتراضية غير المتزامنة لتنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي 4- تحديد الاكثر فاعلية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنة ام استخدام الفصول الافتراضية غير المتزامنة لبقاء أثر التعلم لدي المتعلمين. |