Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الوعى بإستراتيجية ما وراء المعرفة وعلاقته بالتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب كلية التربية الفنية =
المؤلف
على، إسراء عادل زكى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / إس ا رء عادل زكي محمد علي
مشرف / مصطفى محمد عبد العزيز
مشرف / مصطفى محمد عبد العزيز
مشرف / أيمن نبيه سعد الله
الموضوع
التربية الفنية - طرق التدريس. المعرفة.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
أ - د, 177, 1 - 3 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
- علوم التربية الفنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 189

from 189

المستخلص

اهداف البحث:
1- الكشف عن العلاقة بين درجة الوعى باستراتيجية ما وراء المعرفة ونوعية دراسة طلاب كلية التربية الفنية جامعة حلوان(تثقيفى،تربوى)(علمىونظرى)
2- الكشف عن العلاقة بين درجة الوعى باستراتيجية ما وراء المعرفة ومستوى التحصيل الدراسى
منهج البحث :
المنهج الوصفة
العينة :
اجمالى عدد طلاب الفرقة الخامسة (تثقيفى،تربوى) بكلية التربية الفنية جامعة حلوان
النتائج :
1- وجود فروق ذات دلالة احصائية بين استراتيجية ما وراء المعرفة والتحصيل الدراسى لدى طلاب الفرقة الخامسة (تثقيفى،تربوى) كلية التربية الفنية – جامعة حلوان
2- توجد علاقة ايجابية بين بعض مهارات استراتيجية ما وراء المعرفة ونوعية دراسة طلاب كلية التربية الفنية –جامعة حلوان
.