![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الاهداف 1-التعرف على المحددات والمفاهيم الحديثة للإدارة 2-التعرف على الاساليب المتبعة للإدارة فى المؤسسات الطباعية 3-دراسة الإمكانيات البشرية (الإدارية- الفنية- الخدمية) فى المؤسسات الطباعية 4-تطبيق أساليب الإدارة الحديثة فى المؤسسات الطباعية والإستفادة منها فى توفير أساليب التسويق والمنافسة المنهج يتبع البحث المنهج التجريبى النتائج البند الأول : نتائج الدراسة النظرية: 1-مر الفكر الإدارى بتطورات كبيرة كما أن عناصره من تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة ومتابعة قد تطورت ايضا كثيرا 2-هناك ثورة إدارية حديثة متمثلة فى ظهور الإدارة التقنية و الإدارة الالكترونية وظهور وتطبيق نظام الجودة الشاملة و إدارة الأزمات البند الثانى : نتائج الدراسة الميدانية 1-هناك اتفاق على أن أهمية تحسين قدرة المؤسسات الطباعية المصرية التنافسية لبعض النواحى الإدارية والموارد البشرية وبرامج التسويق الحديث. |