Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
محددات ونتائج الإدارة الحديثة فى المؤسسات الطباعية لرفع كفاءتهاالتسويقية =
المؤلف
السيد، ميرفت محمود محمد.
هيئة الاعداد
باحث / ميرفت محمود محمد السيد
مشرف / أمين محمد شعبان فرج
مشرف / عمرو أبو اليمين عبد الغنى
مشرف / عمرو أبو اليمين عبد الغنى
الموضوع
الطباعة - صناعة وتجارة - ضبط الجودة. الإدارة الصناعية.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
ج-ض، 298، [4] ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التسويق
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الطباعة والنشر والتغليف
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 331

from 331

المستخلص

الاهداف
1-التعرف على المحددات والمفاهيم الحديثة للإدارة
2-التعرف على الاساليب المتبعة للإدارة فى المؤسسات الطباعية
3-دراسة الإمكانيات البشرية (الإدارية- الفنية- الخدمية) فى المؤسسات الطباعية
4-تطبيق أساليب الإدارة الحديثة فى المؤسسات الطباعية والإستفادة منها فى توفير أساليب التسويق والمنافسة
المنهج
يتبع البحث المنهج التجريبى
النتائج
البند الأول : نتائج الدراسة النظرية:
1-مر الفكر الإدارى بتطورات كبيرة كما أن عناصره من تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة ومتابعة قد تطورت ايضا كثيرا
2-هناك ثورة إدارية حديثة متمثلة فى ظهور الإدارة التقنية و الإدارة الالكترونية وظهور وتطبيق نظام الجودة الشاملة و إدارة الأزمات
البند الثانى : نتائج الدراسة الميدانية
1-هناك اتفاق على أن أهمية تحسين قدرة المؤسسات الطباعية المصرية التنافسية لبعض النواحى الإدارية والموارد البشرية وبرامج التسويق الحديث.