Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس جودة اداء الخدمة فى منظمات الرعاية الصحية :
المؤلف
الخواجة، علاء امين السيد.
هيئة الاعداد
باحث / علاء امين السيد الخواجة
مشرف / جورج رياض سليمان
مشرف / منى محمد البطل
مناقش / طاهر مرسى عطيه
مناقش / السيد محمد عبد الغفار
الموضوع
الرعاية الصحية - منظمات. ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
1999.
عدد الصفحات
ا-ى ، 386 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
21/11/1999
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 416

from 416

المستخلص

يهدف هذا البحث الى تحقيق الاهداف التالية:
اضاءة مفهوم الجودة فى مجال الخدمات وبصفة خاصة فى المجال الصحى.
2-دراسة وتحليل الفجوات المحتملة لجودة الخدمة والعمل على تقديم بعض التوصيات لسد هذه الفجوات .
3استكشاف اى ابعاد جوده الخدمة الاكثر اهمية واى المحددات الاكثر اهمية فى كل من وجه نظر العملاء .
4تكوين اطار مفاهيمى يضم المفاهيم الاساسية التى تدخل فى عملية قياس جودة الخدمة .
5توصيف وتقييم الوضع الحالى لنماذج قياس جودة الخدمة بهدف التوصل الى نموذج اكثر صلاحية لعنلية قياس جودة اداء الخدمة فى منظمات الرعاية الصحية.
6-بحث اهمية العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضا العملاء ونية السلوك الشرائى مستقبلا.
7-محاولة تصميم برنامج كمبيوتر يقوم بعملية قباس جودة الخدمة بالمنظمة بصفة مستمرة.