![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى مقارنة بين أسلوبى التعلم التعاونى والأوامر على أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين فى كرة اليد لتلاميذ المرحلة الإعدادية وقد توصل الباحث إلى النتائج التالية:1-أن أسلوب التعلم التعاونى له تأثير إيجابى على مستوى أداء بعض المهارات الاساسية فى كرة اليد لتلاميذ المرحلة الاعدادية.2-أن أسلوب الاوامر له تأثير إيجابى على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية فى كرة اليد لتلاميذ المرحلة الاعدادية.3-تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة حيث ظهرت الفروق فى نسبة التحسن بين المجموعتين لصالح المجموعة التجريبية فى مستوى أداء الفنى والمهارى مما يدل على أن تأثير أسلوب الاوامر كان تأثيرا بسيطا بالمقارنة بأسلوب التعلم التعاونى. |