الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتركز اهمية هذه الدراسة فى كونها تتعلق بالتنمية المهنية لمعلمى ذوى الاحتياجات الخاصة والعامل الفعال فى نجاح العملية الادارية للتعليم وهو التدريب وقد سعت الدراسة الى تحقيق مجموعة من الاهداف تتمثل فى الاتى: - التعرف على واقع ادارة الازمات المدرسية التى قد تحدث داخل مدارس ذوى الاحتياجات الخاصة والمعوقات التى تعترضها - التعرف على الاساليب الحديثة فى مجال ادارة الازمات المدرسية - اقتراح برنامج تدريبى لمعلمى ذوى الاحتياجات الخاصة لادارة الازمات المدرسية. |