Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
خطة للتنسويق الرياضى بمراكز الطب الرياضى التخصصى بجمهورية مصر العربية /
المؤلف
عمر، شريف السيد ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / شريف السيد ابراهيم عمر
مشرف / يحيى فكرى محروس
مناقش / كمال الدين عبد الرحمن درويش
مناقش / عمرو مصطفى الشتيحى
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
155 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة طنطا - المكتبة المركزية - الادارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 182

from 182

المستخلص

يعتبر التسويق الرياضى من اهم وظائف الاساسية لأى هيئة رياضية لذا عمدت هذه الهيئات الى تطوير هذه الوظيفة و الاستفادة منها فى جميع المجالات ضمانا للاستمرار،فالتسويق يعتنى بدراسة السوق و اشباع احتياجاته بالمنتج.ان التسويق هو احد الانشطة الرئيسية لأى هيئة بل ان خطة التسويق الرئيسية هى اولى الخطط التى يجب ان تبدأ بها المنشآت و التى فى ظلها يمكن التخطيط لباقى الانشطة بالهيئة،ومن ثم تصبح الحاجة ضرورية لقيام هذا النشاط على اسس و قواعد علمية و على معرفه بأصول الرياضة السليمة.