الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الاهداف : 1- وضع معايير ثابتة لتصميم وإنتاج الصورة الافتراضية فى إطار مقرر تعليمى إليكترونى. 2- تقديم مقرر تعليمى يعتمد على مفردات لغة الصورة الافتراضية بشكل جاذب للإنتباه وأكثر تشويقا للدارسين عبر الشبكات. 3- تطوير المقررات التعليمية المصرية المقدمة من خلال الشبكات. المنهج : المنهج الوصفى التحليلى، المنهج التطبيقى،و المنهج التجريبى. النتائج : 1-اعتماد القنوات التعليمية المصرية وقنوات التعليم المفتوح بالجامعات على مقررات صورة تعليمية منخفضة الجودة سواء من الناحية الفنية أو الانتاجية ولا تعتمد على المعايير التربوية فى ذلك. 2-إن إنتاج المقررات التعليمية بصورة افتراضية يساهم فى نشر التعليم الالكترونى عن بعد عبر الشبكات بما يسمح بتخفيف الاعباء عن العملية التعليمية فى مصر. 3-إن إتاحة المقررات الافتراضية على الشبكات يتيح للطلاب إمكانية المشاهدة والتفاعل مع المقرر فى الوقت المناسب لهم مع إمكانية تكرار المشاهدة. |