الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي:- 1- التعرف علي ملامح وطبيعة وسمات الصورة الذهنية القائمة بالفعل لشركات القطاع الخاص الاستثمارية الكبري لدي الجمهور في مصر 2- التعرف علي مدي كفاْة شركات القطاع الخاص الاستثمارية الكبري في مصر في ادارة صورتها الزهنية 3- دراسة العوامل المؤثرة في عملية تشكيل الصورة الذهنية لشركات القطاع الخاص الاستثمارية الكبري لدي الجمهور في مصر - تعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية التي تستهدف دراسة ظاهرة معينة ولدراسة هذة الظاهرة تم استخدام منهج المسح - تم تحديد عينة الدراسة من 1- عينة من الشركات وهو القطاع الخاص الاستثمارية الكبري في مصر 2- اجراء مسح شامل لمديري الادارات الاتصالية (العلاقات العامة -الاعلام-التسويق-الدعاية والاعلان) 3- عينة من الانشطة الاتصالية لكل شركة من الشركات الثلاث - توصيات:- 1- رفع وعي العاملين في الادارات الاتصالية في شركات القطاع الخاص في مصر من مديريين و موظفين 2- ضرورة وجود رؤية تخطيطية عامة لادارة الصوره الذهنية للشركة 3- ضرورة اهتمام الشركة بتوفير الميزانية المناسبة و الكافية لعملية إدارة صورتها الذهنية. |