Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إدارة الصورة الذهنية لشركات القطاع الخاص فى مصر والعوامل المؤثرة فى تشكيلها :
المؤلف
عثمان، إسلام أحمد أحمد.
الموضوع
الشركات - العلاقات العامة- مصر.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
أ-ش،405 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 446

from 446

المستخلص

يهدف البحث الي:-
1- التعرف علي ملامح وطبيعة وسمات الصورة الذهنية القائمة بالفعل لشركات القطاع الخاص الاستثمارية الكبري لدي الجمهور في مصر
2- التعرف علي مدي كفاْة شركات القطاع الخاص الاستثمارية الكبري في مصر في ادارة صورتها الزهنية
3- دراسة العوامل المؤثرة في عملية تشكيل الصورة الذهنية لشركات القطاع الخاص الاستثمارية الكبري لدي الجمهور في مصر
- تعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية التي تستهدف دراسة ظاهرة معينة ولدراسة هذة الظاهرة تم استخدام منهج المسح
- تم تحديد عينة الدراسة من
1- عينة من الشركات وهو القطاع الخاص الاستثمارية الكبري في مصر
2- اجراء مسح شامل لمديري الادارات الاتصالية (العلاقات العامة -الاعلام-التسويق-الدعاية والاعلان)
3- عينة من الانشطة الاتصالية لكل شركة من الشركات الثلاث
- توصيات:-
1- رفع وعي العاملين في الادارات الاتصالية في شركات القطاع الخاص في مصر من مديريين و موظفين
2- ضرورة وجود رؤية تخطيطية عامة لادارة الصوره الذهنية للشركة
3- ضرورة اهتمام الشركة بتوفير الميزانية المناسبة و الكافية لعملية إدارة صورتها الذهنية.