![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يظل ارضاء المستهلك عن طريق توفير منتجات عالية الجودة تلبى احتياجاتة وتوقعاتة حاليا وفى المستقبل وبسيعر مناسب فى ظل المتغيرات الاقتصادية المحلية والعالمية الحالية هو سبيل المنظمات للبقاء فى عالم الاعمال محليا وعالميا ولم تعد الجودة مجرد التفتيش والمطابقة للمواصفات والرقابة على جودة المنتج ذاتة بل تطورت لتشمل جودة كل الانشطة والعمليات بل وجودة المنظمة ككل. وعالم البحث مشكلة ان المفهوم السائد لادارة الجودة الشاملة بالشركات محل الدراسة يقتصر على مراقبة المنتج فقط |