Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام مدخلين للدراسة المعملية على التفاعل اللفظى فى تدريس العلوم /
المؤلف
عطية، يسرى مصطفى السيد.
هيئة الاعداد
باحث / يسرى مصطفى السيد عطية
مشرف / على كريم محمد محجوب
مشرف / بدرية محمد محمد حسانين
مناقش / على كريم محمد محجوب
الموضوع
العلوم - تدريس.
تاريخ النشر
1989.
عدد الصفحات
554 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
13/6/1990
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس العلوم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 584

from 584

المستخلص

يهدف البحث الى اثر استخدام مدخلى الدراسة المعملية على التفاعل اللفظى فى تدريس العلوم واختبار صحة فروض البحث وتحليل وتفسير نتائج التطبيق البعدى وما أثر استخدام مدخلى الاكتشاف شبه الموجه والتدريبات المعملية فى تدريس العلوم على أنماط التفاعل اللفظى بين الطالبات المعلمات والتلميذات وبين التلميذات وبين التلميذات بعضهن البعض وأنماط حديث المطالبة المعلمة بالنسبة لنمطى التأثير المباشر وغير المباشر استخدام ويلكوكسون وحساب دلالة الفروق بالنسبة لأسئلة الطالبة المعلمة.