الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى اثر استخدام مدخلى الدراسة المعملية على التفاعل اللفظى فى تدريس العلوم واختبار صحة فروض البحث وتحليل وتفسير نتائج التطبيق البعدى وما أثر استخدام مدخلى الاكتشاف شبه الموجه والتدريبات المعملية فى تدريس العلوم على أنماط التفاعل اللفظى بين الطالبات المعلمات والتلميذات وبين التلميذات وبين التلميذات بعضهن البعض وأنماط حديث المطالبة المعلمة بالنسبة لنمطى التأثير المباشر وغير المباشر استخدام ويلكوكسون وحساب دلالة الفروق بالنسبة لأسئلة الطالبة المعلمة. |