![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعد قضية تكنولوجيا المعلومات وتوظيفها توظيفا عمليا فى التعليم احدى التحديات الحقيقية التى يواجهها تعليم وتعلم العلوم التجارية فالوظيفة طريق لا غنى عنه لكى تصبح دراسة المواد التجارية خبرة مفيدة ذات معنى ومغزى للفرد المتعلم. يختبرالبحث الحالى مدى صحة الفروض التالية: لايوجد فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات الطلاب المعلمين عينة الدراسة قبل دراسة البرنامج المقترحى وبعة فى ااختبارة التحصيل المعرفى لصالح التطبيق البعدى. |