Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استخدام التعليم الذاتى القائم على النظم الخبيرة الكمبيوترية فى تدريس الجعرافيا على التحصيل المعرفى وتنمية التفكير الناقد والقيم الاقتصادية لدى طلاب الصف الاول الثانوى /
المؤلف
عمار، حارص عبدالجابر عبداللاة.
هيئة الاعداد
باحث / حارص عبد الجابر عبد اللاة
مشرف / إمام محمد على البرعى
مناقش / عثمان إسماعيل الجزار
مشرف / بدريه محمد محمد حسانين
الموضوع
التعليم. التفكير والنقد.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
135،9 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
12/5/2010
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 541

from 541

المستخلص

اتبع الباحث المنهج التجريبى التربوى ذو المجموعةالواحدة الت تعتمد على طريقة القياس القبلى و الالبعدى لمتغيرات البحثالتابعة واعد الباحث المواد و الادوات التالية:اعداد برمجية تعليمية وفقا لخصائص النظم الخبيرة الكمبيوترية يقتصر على الدراسة الانسان و قضاياالبيئة كاداة يقوم عليها التعليم الذاتى.