Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية برنامج مقترح قائم على التكامل بين الاستماع والقراءة فى تنمية مهارات التواصل اللغوى والتفكير الناقد فى اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية /
المؤلف
حسن, رشا يحيى عبد الحليم حسن.
الموضوع
القراءة. التفكير. اللغة العربية - تعليم وتدريس. المرحلة الاعدادية. التواصل اللغوى.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
240 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 334

from 334

المستخلص

هدفت هذة الدراسة الى اعادة صياغة دروس اللغىة العربية فى الصف الثانى الاعدادى وفق المدخل التكاملى .
- تقديم صورة مقترحة لتنمية البرنامج القائم على التكامل بين مهارات الاستماع والقراءة.
- تحديد المهارات المشتركة بين الاستماع والقراءة لتلاميذ المرحلة الاعدادية .
- قياس فعالية برنامج مقترح فى تنمية المهارات التواصل .