Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية جديدة لتفعيل دور إعلان الطريق
كعنصر رئيسي في التخطيط العمراني للمدن الجديدة =
الناشر
,
المؤلف
, .
تاريخ النشر
.
عدد الصفحات
-,-, ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 383

from 383

المستخلص

إن العصر الحالي هو عصر التغيرات السريعة في كل المجالات كمفهوم المدن
الجديدة التي تغيرت من حيث الشكل والمضمون سعيًا وراء التقدم والاختلاف والتميز، كذلك الحال بالنسبة للغة إعلان الطريق حيث إن مفهوم إعلان الطريق كأداة لتوصيل المعلومات
بصريًا تقع عليها مسئولية هامة في تكوين المشهد الحضري للمدينة التي يقع فيها الإعلان، فلم يعد تصميم إعلان الطريق كفرع من فروع التصميم في ارتباطه بالبيئة العمرانية جزءًا تاليًا بالنسبة للمعماريين في عملية التخطيط العمراني؛ بل أصبحت اللافتات والوسائل الإعلانية الحديثة والمبتكرة جزءًا من شخصية المكان تضفي طابعًا جماليًا محسوسًا على
الصورة البصرية للمدينة.