الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إن العصر الحالي هو عصر التغيرات السريعة في كل المجالات كمفهوم المدن الجديدة التي تغيرت من حيث الشكل والمضمون سعيًا وراء التقدم والاختلاف والتميز، كذلك الحال بالنسبة للغة إعلان الطريق حيث إن مفهوم إعلان الطريق كأداة لتوصيل المعلومات بصريًا تقع عليها مسئولية هامة في تكوين المشهد الحضري للمدينة التي يقع فيها الإعلان، فلم يعد تصميم إعلان الطريق كفرع من فروع التصميم في ارتباطه بالبيئة العمرانية جزءًا تاليًا بالنسبة للمعماريين في عملية التخطيط العمراني؛ بل أصبحت اللافتات والوسائل الإعلانية الحديثة والمبتكرة جزءًا من شخصية المكان تضفي طابعًا جماليًا محسوسًا على الصورة البصرية للمدينة. |