![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تمثلت أهمية الدراسة فى أنها محاولة تستهدف الإفادة المثلى من احد المستحدثات التكنولوجية التى تقدمها وزارة التربية والتعليم فى المدارس وهى الفصول التخيلية وذلك من خلال إعداد برنامج يهدف على علاج معوقات استخدام الفصول التخيلية وإكساب التلاميذ مهارات الفصول التخيلية ويتم ذلك من خلال -التعرف على واقع استخدام الفصول التخيلية فى مرحلة الحلقة الثانية من التعليم الأساسى -التعرف على معوقات استخدام الفصول التخيلية فى مرحلة الحلقة الثانية من التعليم الاساسى -التعرف على فاعلية البرنامج العلاجي على أداء وتحصيل تلاميذ الحلقة القانية من التعليم الاساسى -التعرف على أثر استخدام النشاطات المتزامنة وغير المتزامنة التى يتضمنها نمط الفصل التخيلى فى تعلم المواد التعليمية المختلفة. |