Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام التعليم المبرمج على تعلم مسابقة الوثب الثلاثي لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة المنيا /
الناشر
رانيا محمد حسن سعيد،
المؤلف
سعيد، رانيا محمد حسن.
هيئة الاعداد
باحث / رانيا محمد حسن سعيد
مشرف / محمد سعد زغلول
مشرف / عبد العزيز محمود خليفة
مشرف / مكارم حلمى أبو هرجة
مشرف / سعد محمد قطب
الموضوع
التربية البدنية - مناهج. التربية البدنية للنساء. ألعاب القوى. ألعاب القفز.
تاريخ النشر
1419 =
عدد الصفحات
أ-ع، 114 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/1999
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية الرياضية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 251

from 251

المستخلص

أهداف البحث :
يهدف هذا البحث إلى تصميم كتيب مبرمج لتعليم مسابقة الوثب الثلاثي للتعرف على أثره على التحصيل المعرفي – الأداء المهاري – الأداء الرقمي – الجانب الوجداني ) لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة المنيا وذلك بمقارنته بأسلوب الشرح والعرض ( الطريقة التقليدية )
منهج البحث :
استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة.
الاستخلاصات :
1- يؤثر أسلوب التعليم المبرمج ( الكتيب المبرمج) تأثيرا ايجابيا على تعلم مسابقة الوثب الثلاثي لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة المنيا في كل من : ( التحصيل المعرفي – الأداء المهاري – الأداء الرقمي – الجانب الوجداني)
2- يؤثر أسلوب الشرح والعرض ( الأسلوب التقليدي ) تأثيرا ايجابيا على تعلم مسابقة الوثب الثلاثي لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة المنيا في كل من : ( التحصيل المعرفي – الأداء المهاري – الأداء الرقمي – الجانب الوجداني).
3- يؤثر أسلوب التعليم المبرمج تأثيرا ايجابيا أفضل من أسلوب الشرح والعرض في كل من ( التحصيل المعرفي – الأداء الرقمي) لمسابقة الوثب الثلاثي لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة المنيا.
4- لا يوجد اختلاف أو فرق واضح في تأثير كل من أسلوب التعليم المبرمج وأسلوب الشرح والعرض في كل من ( الأداء المهاري – الجانب الوجداني) لمسابقة الوثب الثلاثي لدى طالبات كلية التربية الرياضية – جامعة المنيا .