Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اساليب الضبط الاجتماعي لمعلمي التعليم الاساسي :
المؤلف
عمار، ايمان حمدي محمد.
هيئة الاعداد
باحث / ايمان حمدي محمد عمار
مشرف / عبد الفتاح تركي
مناقش / محمد محمد يونس
مناقش / عبد الفتاح تركي
الموضوع
المدرسون - تقييم.
تاريخ النشر
1996.
عدد الصفحات
165ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/1996
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 176

from 176

المستخلص

تهدف الدراسة الى الوقوف على فاعلية الضوابط القانونية في توجيه سلوك المعلمين داخل مدارس التلعيم الاساسيىوصد اماكنيات زيادة فاعلية هذه الضوابط لضمان أداء أكثر تحقيقاً لاهداف هذه المؤسسة التلعيمية .
تكنم أهمية الدارسة في أهمية الضبط الاجتماعي في اقامة التنظيم الاجتماعي الى أن الدراسات في هذا المجال قليلة جداً وبالتالي فأن الدراسة تعتبر اضافة في مجال دراسة الضبط الاجتماعي بصفة عامة جداً وبالتالي فأن هذه الدراسة تعتبر اضافة في مجال دراسة الضبط الاجتماعي بصفة عامة والضبط الاجتماعي في المدرسة بصفة خاصةوتتخذ دراسة الضبط الاجتماعي هنا اهمية خاصة حيث تتعلق بسلوك معلم التلعيم الاساسي والمنوط به تشكيل الغالبية العظمى من التلاميذ الذ