![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تحددت مشكلة البحث فى الكشف عن أثر التفاعل بين الأسلوب المعرفى ببعدية الإستقلال الإعتماد على المجال الإدراكى ونوع المعالجة التعليمية المستخدمة أسلوبى العرض بالكمبيوتر العرض الفردى الجماعى على التحصيل المعرفى والأداء المهارى لمهارة إعداد سيناريو برامج الفيديو والتلفزيون التعليمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأسكندرية وفى ضوء ما أسفر عنه البحث من نتائج يمكن الخروج بالتوصيات بإستخدام أسلوب العرض الفردى بالكمبيوتر مع الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكى لآنه الأنسب لهم مقارنة بزملائهم المعتمدين على المجال الإدراكى لآنه الأنسب لهم الإستفادة من برامج الكمبيوتر التعليمى المقترح فى تدريب الطلاب المعلمين فى التخصصات المختلفة على كيفية إعداد سيناريو برامج الفيديو والتليفزيون. |