الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى دراسة المفاهيم الفلسفية لفنون ما بعد الحداثة والاستفادة من تطبيقاتها فى مجال الاعلان بتقديم اعلانا يحترم عقلية المتلقى وذكاؤه فى ظل ظروف ومستجدات هذا العصر مع البعد عن لاسطحية لتجسيد الواقع الافتراضى فى الإعلان من خلال القيم الرمزية.والمنهج المتبع هو المنهج النظرى التحليلى ، المنهج التجريبى . واهم النتائج هى : 1- فنون ما بعد الحداثة وليدة التطور فى الفلسفة ونتاج للتغير الفكرى والثقافى فى هذا العصر الذى صاحبه تطور تكنولوجى هائل . 2- التغيرات المتلاحقة عملت على تغير اسلوب تفكير انسان هذا العصر واتجاهاته . 3- الاعلان كنشاط استراتيجى لابد من مسايرة تطورات العصر 4- الاعلان وثيق الصلة بالمجتمع فهو يتاثر بالمجتمع كما يؤثر فيه.5- لابد من وضع اسس لتطبيق الاستراتجيات التصميمية علي نحو من شانه عدم الاخلال بوظيفة الاعلان الاتصالية بل زيادة فعاليته6- تسهم فلسفات ما بعد الحداثة في ابتكار وتحقيق رسالة يتم تجسيدها من خلال الواقع الافتراضي الذي يتفاعل مع المتلقي ويعايشه 7- الطاقة الذهنية للانسان تتغير بشكل متوازي مع التغير الذي تفرضه معطيات الحياة التكنولوجية والثقافية والفكرية . |