Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم تأثير عناصر المزيج التسويقي على عملية إتخاذ القرار لدى عملاء الفنادق /
الناشر
الحسين إبراهيم حسان إبراهيم،
المؤلف
إبراهيم، الحسين إبراهيم حسان
الموضوع
التسويق - بحوث - رقابة. الفنادق - بحوث - خدمات .
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
332ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 424

from 424

المستخلص

تقع الرسالة في خمسة فصول، بالإضافة إلي المقدمة المراجع والملاحق والملخص باللغة العربية، وذلك على النحو التالي:
مقدمة الدراسة: وتشتمل على مقدمة تمهيدية لموضوع الدراسة، بالاضافة إلى مشكلة وأهداف وفروض الدراسة.
الفصل الأول : أستعراض الأدبيات السابقة
ويشمل أستعراض مرجعي لمجموعة متنوعة من الأدبيات و الدراسات السابقة التي تناولت موضوع الدراسة، والتي تتضمن صناعة الضيافة، التسويق بمفاهيمه وتعريفاته المختلفة، وكذلك المزيج التسويقي ومكوناته. كما تتناول سلوك العملاء والعوامل المختلفة التي تؤثر فيه، كذلك عملية اتخاذ القرار لدى عملاء الفنادق بمراحلها المختلفة وكيفية تقييمها.
الفصل الثانى: مناهج البحث
حيث استعرض هذا الفصل منهجية البحث وطرق جمع البييانات وأساليب تحليلها.
الفصل الثالث: مناقشة النتائج
يتناول هذا الفصل مناقشة و أستعراض النتائج التي تم الحصول عليها من تحليل الأسئلة العامة أو المشتركة التي تم توجيهها لكافة مجموعات العينة. كما يشمل هذا الفصل مناقشة ونتائج الأسئلة المخصصة لكل مجموعة منفصلة من المجموعات التي شملتها عينة الدراسة. بالأضافة إلى النتائج المتحصل عليه من التحليل متعدد المتغيرات للبيانات.
الفصل الرابع: و يشمل الملخص و النتائج والتوصيات.