Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقويم مدى توافق متاجر خدمة النفس(السوبر ماركت)مع خصائص المستهلك المصرى /
الناشر
كامليا كامل سالم،
المؤلف
سليمان، كامليا كامل سالم.
هيئة الاعداد
باحث / كامليا كامل سالم سليمان
مشرف / صديق محمد عفيفى
مشرف / محمد محمد ابراهيم
مناقش / حسن خير الدين
الموضوع
التسويق. المستهلكون.
تاريخ النشر
1993 .
عدد الصفحات
347 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/1993
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 359

from 359

المستخلص

تهدف الدراسة الى تحلليل الخصائص العامة لمواجهةمتاجر السوبر ماركت فى مصر واوجة النشاط التخطيطى والتسويقى والتعرف على اهم المشكلات الادارية والتسويقية لهذة المتاجر وتحليل الخصائص السلوكية والديموغرافيةوالعادات الشرائية لعملاء السوبر ماركت وتحليل مشكلات التسويق ودرجة ارضاء العميل فى السوبر ماركت فى مصر.