Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الأنماط الاستهلاكيه للمستهلك المصرى على السياسات التسويقيه للأثاث المنزلى :
الناشر
عصام الدين أحمد محمود السيد،
المؤلف
السيد، عصام الدين أحمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / عصام الدين أحمد محمود السيد
مشرف / محمد محمد إبراهيم
مناقش / حسن خير الدين
مناقش / صديق محمد عفيفى
الموضوع
التسويق. الاستهلاك.
تاريخ النشر
1994 .
عدد الصفحات
313 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/1994
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 328

from 328

المستخلص

يهدف البحث إلى توصيف المستلك الأخير للأثاث المنزلى من حيث السن والدخل الشهرى ودرجة التعليم والحاله الاجتماعية والمناطق الجغرافية ومتوسط عدد أفراد الأسرة ودراسة دوافع الشراء لدى المستهلك الأخير للأثاث المنزلى وسلوكه واتجاهاته وتصرفاته وأنماطه الاستهلاكيه ودراسة عادات المستلك المصرى الشرائيه وتصرفاته الخاصه بشراء أثاث منزله وأيضا تقييم السياسات التسويقية للشركات المنتجه للأثاث المنزلى لتحديد مدى تمشيها مع الأنماط الاستهلاكيه للمستهلك.