Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم النشاط الترويجى لقطاع السياحة في ضوء المفهوم الحديث للتسويق /
المؤلف
عبدالنبي، أحمد محمودأحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد محمود أحمد عبد النبي
مشرف / مصطفى محمد جودة
مشرف / سميرة حبيب سعد
مناقش / أحمد علي جبر
مناقش / محمد عبد الله عبد الرحيم
الموضوع
النشاط الترويجي لقطاع السياحة.
تاريخ النشر
1998.
عدد الصفحات
268 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/1998
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 264

from 264

المستخلص

تهدف الدراسة الى تقييم النشاط الترويجي لقطاع السياحة في ضوء تحليل المفهوم الحديث للتسويقو تحديد مدي اهتمام المسئولين موضع الدراسة بتحديد حاجات ورغبات العملاء عند ممارسة الانشطة الترويجية في القطاع محل الدراسةومعرفة مدي توافر الكوادر الاساسية المؤهلة لممارسة الانشطة الترويجية بقطاع الدراسة و تحديد درجات أهمية أنشطة المزيج الترويجي و العلاقة بين الأنشطة ومدى تطبيق فلسفة و ممارسة بحوث التسويق كوظيفة أساسية لنجاح تطبيق فلسفة المفهوم الحديث للتسويق . و خرجت الدراسة بالنتائج التالية: 1-وجود قصور في الحملات الترويجية التي توجه لبعض أنواع السياحة.