Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق فى رفع كفاءة خدمات البنك الرئيسى للتنمية والإئتمان الزراعى :
الناشر
أمانى محمد محمود الشريف،
المؤلف
الشريف، أمانى محمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / أمانى محمد محمود الشريف
مشرف / صديق محمد عفيفى
مناقش / محمد محمد إبراهيم
مناقش / محمد ناجى شتله
الموضوع
التسويق. التسويق. الخدمات المصرفية.
تاريخ النشر
1993 .
عدد الصفحات
180 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/1993
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - اداره الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 175

from 175

المستخلص

يهدف البحث إلى دراسة وتقييم الآداء التسويقى للبنك الرئيسى للتنمية والائتمان الزراعى بالتطبيق على محافظة المنوفية وتحديد المشاكل التى تعوق آداء الأنشطة التسويقية بكفاءة وتحليل سبل معالجتها فى ضوء المقتنيات المتاحة لهذه البنوك وتحديد إتجاهات وأساليب ورفع كفاءة الخدمات التى يقدمها بنك التنمية والائتمان الزراعى