Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر سياسة الإنفتاح الإقتصادي علي الوكالات الإعلانية في جمهوريية مصر العربية /
المؤلف
أبوالنصر، أماني أحمد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / أماني أحمد محمد أبو النصر
مشرف / محمود صادق بازرعه
مناقش / محمد عبد الله
مناقش / سمير حسين
الموضوع
الإنفتاح الاقتصادي في جمهورية مصر العربية.
تاريخ النشر
1983.
عدد الصفحات
430 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/1983
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 444

from 444

المستخلص

تناول البحث دراسة اثر سياسة الانفتاح الاقتصادى على الوكلات الاعلانيه مصر فى مصر على اعتبار ان هناك عدة متغيرات ظهرت مع الانفتاح الاقتصادى ومن المتوقع ان تؤثر على الوكالات الاعلانيه وعلى دورها.وتهدف الدراسه الى:الى دراسةالتغيرات التى طرأت على الوكالات الاعلانيه.النتائج ادت سياسة الانفتاح الاقتصادى الى وجود الوكاله المحايده سواء للمعلن اولوسيلة النشر.